~ منتديــات إعـــــدادي ~
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.
الإدارة.

~ منتديــات إعـــــدادي ~

منتديات إعـدادي.~ التعليمية والتربوية،، لكل الدروس والإمتحانات
 
الرئيسيةموقع الإعدادياليوميةس .و .جبحـثقائمة الاعضاءالمجموعاتالتسجيلدخول
~ منتديات إعدادي ~
 مرحبا بكم في منتديات إعدادي .~ التعليمية والتربوية،، لكل الدروس والإمتحانات مستوى الإعدادي~
للحصول على الإمتحانات السنة الثالثة إعدادي إضغط هنا 
إذا نسيـــت كلمـة المـرور، أو واجهة صعوبات في المنتدى   إضغظ هنا   أو تصل بالإدارة..
للإعـلان في المنتدى يرجى الإتصـال بالإدارة
على .f.
دخول
اسم العضو:
كلمة السر:
ادخلني بشكل آلي عند زيارتي مرة اخرى: 
:: لقد نسيت كلمة السر
المواضيع الأخيرة
» حصرايا : من يريد ان يصبح مشرف في المنتدى فل يتقدم نفسه قبل توقيف ...
السبت مايو 10, 2014 8:39 pm من طرف المدير

» أ.د/ علي شمس الدين - رئيس الجامعة إستقبل السيد المهندس/ محمد عبدالظاهر محافظ القليوبية
الثلاثاء ديسمبر 31, 2013 1:48 am من طرف m.sakr

» حفلا لتكريم خريجى الكلية للعام الجامعى
الأحد ديسمبر 08, 2013 1:43 am من طرف m.sakr

» دورات من المركز الثقافي البريطاني لطلاب جامعة بنها
الأربعاء ديسمبر 04, 2013 1:12 am من طرف m.sakr

» حفل توزيع الحاسبات اللوحية على الطلبة المتفوقين في جامعة بنها
الخميس نوفمبر 28, 2013 12:49 am من طرف m.sakr

» سلسلة تمارين حول التعميل باستعمال المتطابقات الهامة مع التصحيح
الأحد نوفمبر 24, 2013 2:02 pm من طرف anass khalil

»  ....ملخصات دروس وتمارين اولى اعدادي : الرياضيات.........
الأحد نوفمبر 24, 2013 8:11 am من طرف anass khalil

» جائزة اليونسكو - الشارقة للثقافة العربية
الأحد نوفمبر 24, 2013 1:20 am من طرف m.sakr

» مبادرة مصر اولا المبادرة المثالية
الأربعاء نوفمبر 20, 2013 1:10 am من طرف m.sakr

~ امتحانات الثالثة إعدادي~
الإمتحانات الثالثة إعدادي
 في كل المواد.
مواضيع مماثلة
ازرار التصفُّح
التوجيه المدرسي.
التكوين المهني.
 
 
المواضيع الأكثر نشاطاً
POEME DEDIE AU FORUM
Conjuguer un verbe à tous les temps
Leçon:activité de langue&communication - Objectif; les niveaux de langue dans la caractérisation
سلسلة تمارين حول التعميل باستعمال المتطابقات الهامة مع التصحيح
موقع الدروس المادة اللغة العربية الأولى إعدادي,
الاختبار الموحد للسنة الثالثة إعدادي في مادة علوم الحياة والأرض
~ الإمتحــانات الثالثـة الإعدادي~~~~~ إضغط هنـا~~~~~~~
أريد الإشراف في المنتدى ما وشكرا لكم وللقائمين على المنتدى
امتحان الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة الدار البيضاء الكبرى دورة يناير 2007 ~ الرياضيات~
كـــــــــــرةالطـــائرة.
المواضيع الأكثر شعبية
الاختبار الموحد للسنة الثالثة إعدادي في مادة علوم الحياة والأرض
....ملخصات دروس وتمارين اولى اعدادي : الرياضيات.........
دروس اللغة العربية السنة الاولى ثانوي اعدادي
~ الإمتحــانات الثالثـة الإعدادي~~~~~ إضغط هنـا~~~~~~~
موقع الدروس المادة اللغة العربية الأولى إعدادي,
البرنامج العام لمادة الفيزياء للسنة الأولى اعدادى
سلسلة تمارين حول التعميل باستعمال المتطابقات الهامة مع التصحيح
الحرب العالمية الثانية -الأسباب والنتائج
امتحان الأكاديمية الجهوية للتربية و التكوين لجهة طنجة - تطوان دورة يونيو 2009
الإمتحــانات الثالثـة الإعدادي~~ إضغط هنـا
أفضل 10 فاتحي مواضيع في المنتدى
المدير
 
m.sakr
 
ricoma66
 
Mr-hacker
 
زاهي
 
mostafa
 
tarik
 
nour
 
mimoune
 
الأستاذ
 

شاطر | 
 

 Leçon:activité de langue&communication - Objectif; les niveaux de langue dans la caractérisation

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
المدير
مشـرف عام
مشـرف عام


ذكر عدد المساهمات : 98
نقاط : 297
تاريخ التسجيل : 16/02/2011
الموقع : oujda

مُساهمةموضوع: Leçon:activité de langue&communication - Objectif; les niveaux de langue dans la caractérisation   الخميس مايو 26, 2011 5:02 am

Leçon:activité de langue&communication - Objectif; les niveaux de langue dans la caractérisation

Je retiens

Pour caractériser un objet ou un processus, on tient compte de la situation dans laquelle on se trouve (le contexte) qu'il s'agisse de l'oral ou de l'écrit.

Les manières différentes de s'exprimer pour dire la même chose ou pour exprimer les mêmes idées ou des idées très proches sont appelées niveaux de langue.

  • Le niveau ou registre de langue peut être,


- Soutenu,

- Familier,

- Ou normal ( on dit aussi standard)

  • La caractérisation dépend donc:


- de la personne qui parle ou écrit;

- de la personne à laquelle on s'adresse;

- des circonstances dans lesquelles elles s'expriment.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://i3dadi.hooxs.com
صفاء11
عضو مشارك
عضو مشارك


انثى عدد المساهمات : 3
نقاط : 3
تاريخ التسجيل : 21/09/2011

مُساهمةموضوع: رد: Leçon:activité de langue&communication - Objectif; les niveaux de langue dans la caractérisation   الأربعاء سبتمبر 21, 2011 9:47 am

شكرا ليك cat
flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower flower
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
ricoma66
مشرف
مشرف


ذكر عدد المساهمات : 11
نقاط : 27
تاريخ التسجيل : 11/10/2011
العمر : 46
الموقع : Casablanca

مُساهمةموضوع: merci   الخميس أكتوبر 13, 2011 6:27 pm

Grand merci pour la leçon... on espère plus d"eclaircissement pour mieux comprendre
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو
 
Leçon:activité de langue&communication - Objectif; les niveaux de langue dans la caractérisation
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1
 مواضيع مماثلة
-
» Tamazight - La langue berbère
» Ananas
» كتب ودراسات مهمة
» La Ficelle, Guy de Maupassant
» le texte narratif

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
~ منتديــات إعـــــدادي ~ :: الثالثة إعدادي :: التربية الإسلامية :: اللغة العربية :: الإجتماعيات :: الرياضيات :: العلوم الطبيعية :: العلوم الفزيائية :: اللغة الفرنسية-
انتقل الى: